ملتقي الفتحاوي الاصيل
أهلأ وسهلأ بيكم منورين المنتدي نطلب منكم التسجيل في المنتدي

ملتقي الفتحاوي الاصيل


 
الرئيسيةابناء الكتائبمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد الأوروبي يسلم الشرطة الفلسطينية 36 مركبة جديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1033
العمر : 29
الموقع : http://sitefatah.yoo7.com
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
جنسيتك : فلسطيني
  :
عارضة طاقة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 39808
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: الاتحاد الأوروبي يسلم الشرطة الفلسطينية 36 مركبة جديدة   الثلاثاء مارس 17, 2009 7:08 pm

سلم ممثل المفوضية الأوروبية، كريستيان بيرغير، مفاتيح 36 مركبة نوع 'فان' إلى نائب مدير الشرطة المدنية الفلسطينية، العميد جهاد المسيمي، كجزء من منحة معدات مقدمة من الاتحاد الأوروبي للشرطة الفلسطينية بقيمة 5 ملايين يورو.

وجرت مراسم تسليم المركبات من نوع (v w crafter vans) خلال حفل عُقِدَ في مقر مجمع وحدة الحراسات والحماية برام الله، اليوم الثلاثاء، وحضر الحفل رئيس بعثة الشرطة الأوروبية، الشرطي المسؤول 'بول كيرناغان'.

وأوضح العقيد المسيمي، في كلمته، أن هذه المركبات ستحسن من قدرات جهاز الشرطة بشكل كبير في سبيل توفير خدمات النظام العام للفلسطينيين في كافة أنحاء الضفة الغربية، مبيناً أنها 'تدفع عجلة التطور التي تسيرها الشرطة المدنية الفلسطينية خطوة جديدة هامة إلى الأمام'.

ومن جانبه أكد بيرغير أن الشرطة المدنية الفلسطينية أثبتت -بشكل متصاعد- أنها قوة شرطية مهنية قادرة على خدمة المجتمع في الظروف الصعبة، مبيناً أن الاتحاد الأوروبي سيستمر في دعم الشرطة لبناء قوة شرطية فعالة تستطيع أن تحافظ وتحمي سيادة القانون التي تعتبر من اللبنات الأساسية لأي مجتمع ديمقراطي، لافتاً إلى أن الشرطة الفلسطينية تستطيع توفير خدمات ذات جودة عالية تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني.

وبحسب المنحة فانه سيتم توفير المركبات لمراكز شرطة النظام العام الفلسطينية في الضفة الغربية، وتمثل هذه المركبات الشحنة الأولى من التي ستوفر في إطار المنحة التي تغطي ثلاثة أنواع من المركبات وبرج إرسال للاتصالات.

ويذكر أن المنحة تتماشى مع الخطة التطويرية التابعة للشرطة الفلسطينية والمواصفات التي صاغتها ووضعتها في إطار إستراتيجية أسطول المركبات الخاصة بالشرطة المدنية الفلسطينية من خلال تحسين قدرات شرطة النظام العام من ناحية 'السفر بسرعة والتنقل بشكل آمن إلى مواقع الشغب والقلاقل العامة' وهي تأتي كذلك متطابقة مع المعايير والمقاييس الدولية، حيث أنها مصممة خصيصاً لتلك المهام وتستوعب 12 شرطياً وتتمتع بمساحة تخزين كبيرة لوضع معدات الشرطة، كما تشمل المنحة صيانة روتينية للمركبات لمدة ثلاثة أعوام.

وتعتبر المركبات جزء من منحة معدات مقدمة من الاتحاد الأوروبي إلى الشرطة المدنية الفلسطينية بقيمة 5 ملايين يورو، تتكون المنحة من ثلاث أنواع من المركبات الشرطية وبرج إرسال سيكون جزء من شبكة أبراج الإرسال بهدف تحسين قدرات الاتصالات التابعة للشرطة المدنية في الضفة الغربية.

وستساهم هذه الشحنة البالغ عددها 36 مركبة في تحسين قدرات شرطة النظام العام الفلسطينية من أجل الحفاظ على النظام بما يتماشى مع أعلى المقاييس الدولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitefatah.yoo7.com
 
الاتحاد الأوروبي يسلم الشرطة الفلسطينية 36 مركبة جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي الفتحاوي الاصيل :: منتدي اخر الاخبار والاحداث-
انتقل الى: