ملتقي الفتحاوي الاصيل
أهلأ وسهلأ بيكم منورين المنتدي نطلب منكم التسجيل في المنتدي

ملتقي الفتحاوي الاصيل


 
الرئيسيةابناء الكتائبمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عبد ربه: مؤتمر الغصين ترهات وأكاذيب ومخطط من دمشق لتسميم أجواء الحوار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1033
العمر : 29
الموقع : http://sitefatah.yoo7.com
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
جنسيتك : فلسطيني
  :
عارضة طاقة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 39808
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: عبد ربه: مؤتمر الغصين ترهات وأكاذيب ومخطط من دمشق لتسميم أجواء الحوار   الثلاثاء فبراير 24, 2009 12:36 pm

وصف ياسر عبد ربه أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية المؤتمر الصحافي الذي عقده إيهاب الغصين الناطق باسم داخلية حماس المقالة في غزة بأنه حمل ترهات وأكاذيب متهما حماس بالسعي لتعطيل وعرقلة الحوار المرتقب يوم الأربعاء القادم في القاهرة.

وقال عبد ربه في مؤتمر صحافي عقده اليوم ' إن ما تفعله ماكنة حماس الإعلامية هي لتسميم الأجواء وهي خطة من دمشق لتسميم أجواء الحوار، مؤكدا أن القيادة الفلسطينية لن تقع في نفس المخطط وستواصل جهودها لعقد جلسات الحوار'.

وأضاف عبد ربه أن بث حماس لتسجيلات مصورة مختلقة لضباط أمن في السلطة هو تحريك للماكنة الإعلامية الحمسواية ضد الحوار ' واتهم حماس بتعطيل الحوار الأول وأنها تعمل من اجل عرقلة الحوار الثاني .

وكانت داخلية حماس المقالة في غزة عرضت اليوم ما أسمتها بأنها اعترافات متلفزة لشبان من الأجهزة الأمنية لهم اتصالات مع مسؤوليهم في السلطة بالضفة الغربية وإظهارهم بشكل يوحي بالتعاون مع الاحتلال.

وعن الاعتقال السياسي، قال عبد ربه :' إذا كان هناك اعتقال سياسي فهو موجود في غزة فقط، فهناك أفراد لهم قضايا أمنية وعندما تنتهي هذه القضايا يتم الإفراج عنهم وهذا يعود للأجهزة الأمنية في الضفة، حيث تم الإفراج عن العديد وليس تحت ضغط مصر أو أي احد، فهناك قانون ويجب تطبيقه'.

وأضاف ما معنى أن يفرض على المئات من الكوادر الوطنية الإقامة الجبرية في بيوتهم، وما معنى أن يتم إطلاق النار على أرجل الشباب وإعاقتهم، وما معنى إعدام 30 شخص تحت مسمى الارتباط مع العدو الإسرائيلي، فهناك قانون ويجب الرجوع إليه.

حركة فتح لم ترد رسميا على اتهامات حماس المختلقة إلا أن احد قادة فتح برام الله قال ( إذا كانت فتح هكذا وكما تقول حماس إذن لماذا يريدون محاورتنا في القاهرة ولماذا يتحدثون أصلا عن حوار وطني ؟ ) .

ويشار إلى أن محكمة عسكرية تابعة لحركة حماس بغزة كانت حكمت أمس على ناصر أبو فريح بالإعدام رميا بالرصاص ، ولكن عائلته قالت: ' إن حماس قامت بمحاكمته ومنعت المحامي من الدفاع عنه وان المحامي لم يتواجد في المحكمة حين صدور الحكم وان ' عائلة أبو فريح في الوطن والمهجر تدين وبشدة ما قامت به حماس باتهام ابنهم المظلوم ناصر أبو فريح بالعمالة لصالح إسرائيل حيث انه من أبناء حركة فتح لذا جرت محاكمته بالإعدام بعد فترة طويلة في سجن حماس وان عائلته تحمل إسماعيل هنية المسؤولية عن حياته '.

ويذكر أن حماس أعدمت العشرات من المواطنين خلال العدوان الأخير على قطاع غزة بدعوى أنهم يعملون لصالح الاحتلال الإسرائيلي ولكنها تراجعت فيما بعد عن بعض هذه الحالات واعترفت بأنها أخطأت في قتلهم حيث تتم عمليات القتل والإعدام ميدانيا دون قضاء ولا دفاع ودون أدلة وإثباتات.

ومع العلم بأن مكالمات هاتفية بين قيادات في حركة حماس تم الكشف عنها مؤخرا ونشرها على الانترنت أظهرت مستوى الانحطاط الأخلاقي لحماس وذلك بسعي عناصرها وقادتها لاتهام المدرس أسامة عطا الله أحد عناصر فتح في غزة والذي تم إعدامه قبل عدة أسابيع لاتهامه بالعمالة وذلك لحرف الأنظار عن قضيته التي أثيرت في الإعلام وأحرجت حركة حماس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitefatah.yoo7.com
 
عبد ربه: مؤتمر الغصين ترهات وأكاذيب ومخطط من دمشق لتسميم أجواء الحوار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي الفتحاوي الاصيل :: منتدي اخر الاخبار والاحداث-
انتقل الى: