ملتقي الفتحاوي الاصيل
أهلأ وسهلأ بيكم منورين المنتدي نطلب منكم التسجيل في المنتدي

ملتقي الفتحاوي الاصيل


 
الرئيسيةابناء الكتائبمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موظف من غزة يناشد الرئيس عباس والدكتور فياض بإرجاع راتبه المقطوع منذ عام 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1033
العمر : 29
الموقع : http://sitefatah.yoo7.com
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
جنسيتك : فلسطيني
  :
عارضة طاقة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 39808
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: موظف من غزة يناشد الرئيس عباس والدكتور فياض بإرجاع راتبه المقطوع منذ عام 2008   الجمعة ديسمبر 03, 2010 10:20 am

ناشد أحد قوات الأمن الوطني التابع للسلطة الفلسطينية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض بالعمل على ارجاع راتبه المقطوع منذ شهر ديسمبر عام 2008.
وفيما يلي نص المناشدة كما وصلت (صوت فتح )..

من قلب موجوع ومن إنسان يكابد ضيق الحال، فأنا يا والد الفلسطينيين مواطن من مدينة غزة، أعمل موظفاً لدى السلطة الوطنية الفلسطينية في قوات الأمن الوطني ، أود أعلامكم أنه قد تم قطع راتبي في شهر مايو 2008، نتيجة تقرير كيدي شخصي بحت، والى هذه اللحظة لم يتم إعادته، علماً بأنني من الموظفين الملتزمين بالشرعية الفلسطينية وقراراتها المتمثلة بسيادتكم.
الموضوع / مناشدة لفخامة الرئيس محمود عباس و رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض . لإرجاع راتبي أرجو من سيادتكم مساعدتي في إيصال رسالتي إلى سيادة الرئيس أبو مازن و رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض . أتوجه إليكم راجي من الله عز وجل أن لا تمهلوني و لا تهملوا رسالتي فأنتم من يوصل هموم الشعب إلى أصحاب القرار . سنتان و أنا أعاني من قطع راتبي في ظل هذه الظروف الصعبة .مناشدة لفخامة الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) - والأخ / رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور سلام فياض ..حفظكم الله ..عندما تضيق الدنيا في الإنسان يلجأ إلى الله عز وجل ثم إلى أو القائد لإنصافه الزعيم،،،

وأنا أبنكم ' خالد محمد رمضان ابو ضباع , من سكان مدينه رفح/ جنوب القطاع.أعمل موظفاً لدى السلطة الوطنية الفلسطينية في قوات الأمن الوطني و قد التحقت بصفوف السلطة الفلسطينية منذ عام 1993م . أتفاجأ بقطع راتبي بتاريخ ديسمبر/ 2008 و حتى هذه اللحظة مع العلم أنى لا اعرف الأسباب وراء قطع راتبي و كذلك أنا ملتزم بقرارات الشرعية الفلسطينية ممثله بسيادة الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) و رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض لذلك الجأ إلى الأب الحنون والوفي والمخلص في ظل هذه الظروف الصعبة والمعقدة والمأساوية التي يمر بها وطننا الغالي فلسطين ليمنحنا الأمن والأمان والاستقرار الأسري والاجتماعي . و أناشدكم و كلى أمل و ثقه بكم في المساعدة على إرجاع راتبي المقطوع وتفضلوا فائق الاحترام سيدي الرئيس محمود عباس رئيس الشعب والثورة الفلسطينية أبو مازن حفظكم اللهورئيس مجلس الوزراء المناضل وباني مؤسسات الوطن سلام فياض .

رعاكم اللهوالأمر لكم .. ودمــتم،، ذخـــراً لــنا وللـوطــن

وتقبل مني فائق الاحترام والتقدير المواطن / خالد محمد رمضان ابو ضباع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitefatah.yoo7.com
 
موظف من غزة يناشد الرئيس عباس والدكتور فياض بإرجاع راتبه المقطوع منذ عام 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» البوم حسين الجسمي2008
» جيب شيروكى2008
» حصريا......برنامج المحامى 2008
» فساتين شيفون 2008
» البوم جنات الجديد 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي الفتحاوي الاصيل :: منتدي اخر الاخبار والاحداث-
انتقل الى: