ملتقي الفتحاوي الاصيل
أهلأ وسهلأ بيكم منورين المنتدي نطلب منكم التسجيل في المنتدي

ملتقي الفتحاوي الاصيل


 
الرئيسيةابناء الكتائبمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طالبت بمحاكمة قادة الاحتلال ...فتح : إعدام أطفالنا بنابلس جريمة ضد الإنسانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1033
العمر : 29
الموقع : http://sitefatah.yoo7.com
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
جنسيتك : فلسطيني
  :
عارضة طاقة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 39808
تاريخ التسجيل : 18/08/2008

مُساهمةموضوع: طالبت بمحاكمة قادة الاحتلال ...فتح : إعدام أطفالنا بنابلس جريمة ضد الإنسانية   الإثنين مارس 22, 2010 5:41 pm

طالبت حركة 'فتح' بمحاكمة قادة جيش الاحتلال الإسرائيلي لمسئوليتهم المباشرة عن قتل الأطفال الفلسطينيين في نابلس، وطالبت المجتمع التدخل فوراً عبر مؤسساته القانونية الدولية لوضع حد لجرائم قوات الاحتلال وانتهاكاتها المبرمجة لحقوق الإنسان الفلسطيني، الهادفة لوأد أمانيه وتطلعاته للحرية والاستقلال.

وجاء في بيان 'فتح' الصادر عن مفوضية الثقافة والإعلام أن جرائم القتل التي نفذها جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد أطفال عزل في بورين وعورتا قضاء نابلس تثبت بالدليل القاطع أن الجريمة مدفوعة بنزعة عنصرية أعطت حكومة نتنياهو الضوء الأخضر لجيشها بتنفيذها وتطبيقها على الأرض.

وحذرت فتح سلطات الاحتلال من دفع أثمان باهظة جراء تمادي جيشها في الاعتداء على المواطنين الأبرياء، مشددة على أن الاحتلال سيدفع ثمن جر المنطقة إلى دوامة عنف دموية جديدة. وأكدت في بيانها أن حق مقاومة الاحتلال مشروع في القوانين الدولية، وان هذا الحق لا يخضع إلا لاعتبارات المصلحة الوطنية ومن حق الشعب الفلسطيني الدفاع عن مستقبله المتمثل بالأطفال.

وذكر البيان أن جنود جيش الاحتلال تعمدوا قتل الأطفال والفتية محمد فيصل قواريق وصلاح محمد قواريق ومن قبلهما بالأمس الطفلين محمد قادوس وأسيد عبد الناصر قادوس فالرصاصات التي اخترقت قلوب الأطفال الشهداء ورؤوسهم دليل قاطع على أن جيش الاحتلال قد اخذ أوامره بقتل الفلسطينيين حتى ولو تواجدوا على أرضهم لفلاحتها وزراعتها كما حدث مع الشهيدين قواريق.

وأكدت الحركة بأن جرائم القتل المنظمة لن تؤدي إلا لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، والدفاع عن مقدساته، وتقوية إيمانه بحقوقه المشروعة في المقاومة، وأن النزعة العنصرية الموجهة لقيادات سلطة الاحتلال السياسية والعسكرية لن تزعزع ايمان شعبنا بأنه صاحب الحق الطبيعي والتاريخي في هذه ألأرض. وأنه صاحب مشروع حضاري يناضل لانجازه من اجل مستقبل أفضل لأطفالنا في الوطن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sitefatah.yoo7.com
 
طالبت بمحاكمة قادة الاحتلال ...فتح : إعدام أطفالنا بنابلس جريمة ضد الإنسانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي الفتحاوي الاصيل :: منتدي اخر الاخبار والاحداث-
انتقل الى: